أمريكا تسجل أكثر من 1000 وفاة ب (كورونا) في يوم واحد

18 أغسطس 2021آخر تحديث :
أمريكا تسجل أكثر من 1000 وفاة ب (كورونا) في يوم واحد

سجلت الولايات المتحدة أكثر من 1000 حالة وفاة بفيروس كورونا، أمس الثلاثاء، وفقا لإحصاء أجرته وكالة (رويترز)، في وقت تواصل سلالة دلتا المتحورة من فيروس (كورونا) التفشي بسرعة في أجزاء من البلاد تشهد معدلات تلقيح منخفضة. وارتفعت الوفيات المرتبطة بفيروس (كورونا) في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي وبلغت في المتوسط 769 حالة يوميا، في أعلى معدل منذ منتصف أبريل الماضي وفقا لإحصاء (رويترز).

وأكدت إدارة الرئيس جو بايدن، مساء أمس الثلاثاء، أنها تعتزم تمديد إلزام المسافرين بارتداء الكمامات على الطائرات والقطارات والحافلات وفي المطارات ومحطات القطارات حتى منتصف يناير المقبل.

وأظهرت حصيلة (رويترز) التي تستند إلى بيانات رسمية تسجيل 1017 وفاة أمس الثلاثاء، مما يرفع عدد الوفيات بسبب الجائحة إلى حوالي 623 ألفا، في أكبر عدد من الوفيات تعلن عنه أي دولة رسميا في العالم.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق