أكثر من 316 ألف مترشح سيجتازون الامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا

6 يونيو 2019آخر تحديث :
أكثر من 316 ألف مترشح سيجتازون الامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا
مهدي الشاوي///

 

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أن عدد المترشحات والمترشحين من الممدرسين لاجتياز الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك البكالوريا، بعد غد السبت (8 يونيو 2019) والاثنين المقبل (10 يونيو2019)، بلغ 316 ألفا و950 مترشحة ومترشحا.

 

وكان الوزارة تغيير تاريخ اجتياز اختبارات الامتحانين الجهويين اللذين كانا مقررين يومي 7 و8 يونيو 2019، إلى الموعد المذكور لتزامنه مع أيام عيد الفطر المبارك.

 

ودعت الوزارة كافة المترشحات والمترشحين، إلى الأخذ بالاعتبار التغيير الذي سيطرأ على توقيت المملكة المعتمد حاليا، حيث ستتم في الثانية من صباح يوم الأحد 9 يونيو 2019 إضافة 60 دقيقة إلى الساعة القانونية، أي التوقيت الرسمي (غرينتش+1) المعتمد بالمملكة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق