أعمال شغب لمشجعي كرة تخلف خسائر بسلا.. والأمن يوقف 16

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
12 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 10:05 مساءً
أعمال شغب لمشجعي كرة تخلف خسائر بسلا.. والأمن يوقف 16

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سلا الجديدة، مساء اليوم الأحد، من ضبط 16 شخصا، من بينهم 11 قاصرا، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بأعمال الشغب المرتبط بالرياضة وخرق حالة الطوارىء الصحية وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وكان عدد كبير من المحسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم المحلية، من بينهم قاصرين، قد تجمهروا بساحة “سيدي الشافي” بسلا قبل أن يعمدوا إلى التراشق بالحجارة، مما تسبب في إلحاق خسائر مادية بعدة سيارات، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي باشرت إجراءات حفظ النظام التي مكنت من ضبط ستة عشر شخصا من بين المشتبه فيهم.

وفتحت الشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة للأشخاص المضبوطين، ورصد الخسائر المادية المسجلة، وتحديد خلفيات وأسباب ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق