أزارو قريب من مغادرة الأهلي

29 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 12:23 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
أزارو قريب من مغادرة الأهلي
آش سبور///

 

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن الرأي داخل النادي الأهلي استقر على فتح الباب أمام المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للرحيل في الصيف المقبل بشرط تلقى عرض مناسب من الناحية المادية لتحقيق أكبر استفادة من ورائه، بعد أن كشفت الأيام الماضية عن عدم تركيز اللاعب خاصة منذ رفض العرض الصيني الذي كان الأحمر قد تلقاه، في الصيف الماضي، رغم الإغراءات المالية.

 

ويسعى مسئولو الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد، تضيف المصادر نفسها، مع رأس حربة إفريقي قوى يعيد التوازن للهجوم الأحمر الذي عانى الموسم الحالي من مشاكل بالجملة كانت أحد أسباب الخروج من دوري أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقي، حيث مثلت ظاهرة إهدار الفرص لغزا كبيرا دفع النادي ثمنه غاليا على مدار الشهور الأخيرة.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق