أخنوش يبدأ مشاورات تشكيل الحكومة.. ووهبي يؤكد: تلقينا إشارات إيجابية

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
13 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 12:17 مساءً
أخنوش يبدأ مشاورات تشكيل الحكومة.. ووهبي يؤكد: تلقينا إشارات إيجابية

استقبل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار المكلف بتشكيل الحكومة، عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في أولى محطات تشكيل الأغلبية الحكومية، التي سيترأسها الأحرار بعدما حصل على المرتبة الأولى في الانتخابات.

وحل وهي بالمقر المركزي للأحرار، صباح اليوم بالرباط، مرفوقا بفاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فيما حضر اللقاء مع أخنوش أعضاء من المكتب السياسي  لحزب الحمامة.

وقال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بأنه “تلقى إشارات إيجابية من رئيس الحكومة المعين من قبل جلالة الملك محمد السادس”، مبرزا في حديثه “لنا شعور بأن الأمور ستسير بشكل أفضل”.

وأوضح وهبي، في حديثه لوسائل الإعلام مباشرة بعد لقائه برئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “تبادلنا أفكارا حول إمكانية التحالف، وإمكانية العمل المشترك في المستقبل”.

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بأنه سيعمل على استكمال الحوار الإيجابي مع رئيس الحكومة عزيز أخنوش، كاشفا أنه تلقى إشارات إيجابية من الرئيس المكلف بتشكيل الأغلبية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق