أخنوش في ندوة إعلان الأغلبية الحكومية: سنعمل على اقتراح أسماء تتمتع بالكفاءة والمصداقية والأمانة

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
22 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 11:08 صباحًا
أخنوش في ندوة إعلان الأغلبية الحكومية: سنعمل على اقتراح أسماء تتمتع بالكفاءة والمصداقية والأمانة

أعلن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين، اليوم الأربعاء، بمقر حزب الحمامة بالرباط، بشكل رسمي، عن أغلبيته الحكومية، والمكونة من أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، والاستقلال.

وقال أخنوش، في كلمة عقب إعلانه عن الأغلبية الحكومية، إنه “تمكن بفضل الله وبفضل مسؤولية والتزام الأحزاب الثلاثة، من تشكيل الأغلبية الحكومية في وقت وجيز حفظا للزمن السياسي واستحضارا لتحديات المرحلة”.

وأضاف أن “هذه الأغلبية هي ترجمة للإرادة الشعبية التي بوأت هذه الأحزاب المراتب الأولى، ونجحت بغالبية كبيرة في إقناع الناخبين، كما عبرت عن ذلك صنادق الاقتراع”.

وأشار إلى أن الأغلبية الحكومية ستعمل على اقتراح أسماء تتمتع بالكفاءة والمصداقية والأمانة لتتحمل مختلف المسؤوليات “حتى نفي بالتزاماتنا وتعهداتنا ونكون في مستوى تطلعات المواطنين”.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق