أحداد يرفض العودة للدوري المغربي

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
9 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 9 أغسطس 2021 - 10:30 صباحًا
أحداد يرفض العودة للدوري المغربي

رفض حميد أحداد، مهاجم الزمالك، فكرة العودة إلى الدوري المغربي للمحترفين من جديد في الموسم المقبل.

وبدأ اللاعب المغربي البحث عن عروض خليجية تحسبا للرحيل عن قلعة ميت عقبة، خاصة أن باتريس كارتيرون، المدير الفني، ينتظر العروض الرسمية لتحديد مصير اللاعب بشكل نهائي، رافضا الحديث بشكل مباشر مع أي لاعب عن إمكانية الرحيل في الوقت الحالي، حتى لا يكون سبب في خروج اللاعب عن تركيزه في الفترة الصعبة التي قد يحتاج لخدماته في أي وقت، وفق ما أكدته “اليوم السابع”.

وكشف المصدر نفسه أنه لن يتم اتخاذ قرار نهائي ببقاء الثنائي المغربي حميد أحداد ومحمد أوناجم المعار إلى الوداد وتنتهي اعارته بنهاية الموسم الجاري، أو رحيلهما قبل وصول عروضا رسمية في ظل الأنباء التي ترددت عن وجود عروضا سعودية لحميد أحداد، بخلاف رغبة الوداد المغربي في شراء أوناجم.

وأضاف المصدر ان إدارة الزمالك تنتظر وصول عروضا رسمية ومناقشتها مع الجهاز الفني واللاعبين من اجل تحديد قرار النادي، مضيفا انه لن يتم تحديد مصير أي لاعب بالرحيل او البقاء الا في حالة وصول عروضا رسمية للزمالك تليق باسم النادي واللاعب.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق