أحداث شغب خلال مباراة الرجاء ضد الجيش تجر العشرات للتحقيق

30 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2022 - 1:17 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
أحداث شغب خلال مباراة الرجاء ضد الجيش تجر العشرات للتحقيق

 

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء، عن ضبط خمسة وأربعين (45) شخصا، من بينهم واحد وثلاثون (31) قاصرا، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وإهانة موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم.

 

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا، رفقة أشخاص آخرين، على ارتكاب أفعال تتعلق بالشغب الرياضي خلال وبعد مباراة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بمدينة الدار البيضاء، علاوة على قيامهم برشق القوات العمومية بالحجارة مما تسبب في إصابة أربعة شرطيين بجروح متفاوتة الخطورة وإلحاق خسائر مادية بسيارتين خاصتين، وذلك قبل أن يمكن التدخل الأمني المنجز على خلفية هذه الأحداث من توقيف خمسة وأربعين شخصا من بين المشتبه فيهم. 

 

وأودع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض تحديد هويات وتوقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر(مهدي الشاوي):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق