“آش24” تكشف تفاصيل التقرير الطبي لقائدة بجرسيف روجت إشاعات حول إقدامها على الإنتحار

27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 4:05 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
“آش24” تكشف تفاصيل التقرير الطبي لقائدة بجرسيف روجت إشاعات حول إقدامها على الإنتحار
الطاهر فزازي ///

 

حصلت “آش 24” على التقرير الطبي للمركز الاستشفائي جرسيف، الذي فند كل الإشاعات والأخبار الكاذب التي روجت حول قائدة الملحقة الإدارية الثانية بالإقليم (ح.ز)، والتي أشير فيها إلى أنها أقدمت على الانتحار بشرب سم الفئران.

 

وكشف التقرير أن المعنية بالأمر أدخلت، في الثامنة و10 دقائق وعشر دقائق، من صباح أمس الأحد، إلى قسم الإنعاش في المركز الاستشفائي المذكور، إثر معاناتها من مضاعفات تناول جرعة زائدة من دواء مضاد لمرض الاكتئاب، الذي تتعالج منه منذ مدة، والتي توزعت بين القيء وبطء في النطق.

 

وحسب التقرير نفسه، فإن المريضة، وبعد حقنها بمادة مهدئة وإسعافها، ظلت تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة، قبل أن يسمح لها بالمغادرة، مع منحها شهادة طبية ألزمت فيها بالخضوع للراحة لمدة شهر.

 

وكان عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف، وباشا المدينة، وآخرون هرعوا إلى المستشفى للاطمئنان على القائدة التي استقرت حالتها بعد إسعافها. ووفق ما أكدته مصادر مقربة منها، فإن الوضع الصحي للمعنية بالأمر لا يدعو للقلق، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمة صحية بسبب ظروف عائلية.

 

ومعروف عن القائدة (ح. ز) أنها صاحبة شخصية قوية ونجحت في تدبير هذه الملحقة، التي تعد واحدة من أكبر الملحقات الإدارية بالإقليم.

 

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق