آباء و أولياء التلاميذ يحتجون أمام مؤسسة خاصة ببسكورة .. زيادات ” باهظة ” وآذان صماء

16 مارس 2019آخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 4:21 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
(آش24)
(آش24)
عبد الصمد فزازي

احتج صباح اليوم السبت أباء و أولياء أمور الثلاميذ أمام مجموعة مدارس الجبر الخاصة ببسكورة ، وذلك للتعبير عن “غضبهم” و عدم “رضاهم” عن الزيادات المادية التي تفرضها إدارة المؤسسة كل سنة و المتمثلة في نسبة 5 بالمائة. وجاءت هذه الوقفة الاحتجاجية بعد طلب اجراء اجتماع مع إدارة المجموعة يومي 13 و 14 من الشهر الجاري الشيء الذي لم يلاقي ترحيبا من طرف الادارة.

WhatsApp Image 2019 03 16 at 1.04.22 PM2 - Ache24.ma

و توصل موقع آش 24 ببيان يوضح فيه الأولياء أنهم راسلوا مرارا و تكرارا الإدارة لتحسيسها بهذه الزيادات ” الباهظة ” و فتح باب للحوار حول المستحقات السابقة المتولدة عن هذه الزيادة و ايجاد حلول لها لكن الادارة وكما العادة” لا تحرك ساكنا ” .و في اتصال هاتفي قال أحد الأباء : حضر الوقفة أزيد من 135 شخصا رددنا شعارات معبرة عن مشاكلنا و طلبنا الدخول الى المدرسة للجلوس و الحوار.لكن للأسف حتى ابواب المدرسة لم تفتح في وجهنا،و أضاف قابلتنا سيدة مكلفة بقسم التواصل في المدرسة وطلبت منا الانتظار بعض الوقت لحضور المديرة التي لم تأتي . يضيف  ” حتى ليوما مادارو معانا والو و أسلوب المماطلة و محاولة اتعابنا لن تجدي نفعا و الاحتجاجات ستستمر و موعدها السبت المقبل” .  من جهة أخرى أخرى اتصل موقع آش 24، بأربع أرقام هاتفية تابعة للمؤسسة لمعرفة رأيها في الموضوع لكن لم يتم الرد على اتصالاتنا في كل الأرقام.

 

المصدر(آش24 )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق